الغرفة التجارية بمطروح تنمية الفرص الاستثمارية بين غرفتى مطروح والفيوم 
الغرفة التجارية بمطروح تنمية الفرص الاستثمارية بين غرفتى مطروح والفيوم 


الغرفة التجارية: تنمية الفرص الاستثمارية بين غرفتى مطروح والفيوم 

مدحت نصار

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 03:42 م

قامت الغرفة التجارية لمحافظة مطروح برئاسة  أنور رحيم بتوقيع بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية  لمحافظة الفيوم برئاسة  مجدى طه جاب الله وذلك بمقر الغرفة التجارية بمطروح و بحضور العديد من  أعضاء مجلس إدارة الغرفتين. 

و صرح رحيم أنه تم توقيع هذا البروتوكول لرغبة الغرفتين في تدعيم وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة بين محافظة مطروح ومحافظة الفيوم وكذلك تطوير العلاقات الاستثمارية والإقتصادية بين الغرفيتن بما يعود بالنفع على المحافظتين.

واضاف رحيم أنه طبقا للبروتوكول ستقوم الغرفتان بإقامة وتأسيس أواصر التعاون والترابط المشترك بينهما بهدف إكساب الغرفتين الخبرة والمهارة اللازمة والنهوض بمستواهما وكذلك تبادل المعلومات والخبرات بينهما في مختلف المجالات الإقتصادية والتجارية، خاصة الموارد الطبيعية التي تتميز بها كلا من المحافظتين.

كما ستقوم الغرفتان بتقديم الإقتراحات والاستشارات والأفكار وكافة البيانات والمعلومات للفرص الاستثمارية المتاحة بكلا المحافظتين بهدف تنمية الاستثمارات وإقامة مشروعات مشتركة مما يعود بالنفع على المحافظتين . 

واشار رحيم  سيتم المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة و تبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والإقتصادية التي تصدرها الغرفتان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة